نقلاً عن اليوم الاقتصادي

بناء على توجيهات المهندس طارق الملا وزير البترول و الثروة المعدنية، بضرورة حماية وتأمين المنشآت الإدارية لشركات قطاع البترول من مخاطر الحريق و العمل على تطوير وتحديث منظومة السلامة و الصحة المهنية وحماية البيئة لتوحيد الجهود و الالتزام بالمسيرة الوطنية لخطة التنمية المستدامة برؤية مصر ٢٠٣٠.
قام  المحاسب محمد مصطفى رئيس مجلس إدارة شركة إبسكو، بتوجيه الإدارة العامة للسلامة والصحة المهنية وحماية البيئة بالعمل على تركيب نظام إطفاء تلقائى لتأمين اللوحات الكهربائية الرئيسية لمبنى المركز الرئيسى إبسكو و مقر ساحة خدمات أنتظار السيارات بها ضد مخاطر نشوب الحرائق وذلك حرصا من سيادته على سلامة وأرواح العاملين و أصول الشركة وضمانا وحماية للإستثمارات وأرباح العاملين فى ظل خطة التنمية المستدامة لرؤية ٢٠٣٠.
ويعد هذا النظام الذى تم تركيبه بلوحات الكهرباء STAT-X AEROSOL FIRE SUPPRESSION
من أحدث الأنظمة العالمية المخصصة لمكافحة حرائق اللوحات الكهربائية والمولدات و الخوادم الكهربائية الذى يعمل بواسطة غاز الإيروسول من الغازات النظيفة صديقة البيئة وليس له أضرار على الإنسان أو المعدات.
ومعتمد من المنظمات البيئية العالمية وحاصل على إعتمادات المواصفات الدولية الآتية :
Listed BY : UL – ULC – FM.& NFPA STANDARD – ATEX MARK . Made in U.S.A
ومعتمد بمصر بواسطة الحماية المدنية – وزارة الداخلية المصرية
و الجهات المختصة الأخرى. وضمان المنتج لمدة عشر سنوات
ويعد من الأنظمة قليلة التكلفة الإقتصادية و لا تتطلب أعمال صيانة دورية بتحمل تكلفة مالية زائدة وذلك مقارنة بأنظمة الإطفاء الأخرى.