نقلاً عن اليوم الاقتصادي : بحضور قيادات “إبسكو”.. وفد من “ويبكو”

أجرى المهندس إبراهيم مسعود رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة بترول الصحراء الغربية ووفد مرافق له زيارة ميدانية إلى موقع شركة إجبتكو بالمنطقة الحرة ببورسعيد لمعاينة المعدات الجديدة التي ستستخدم في أعمال تبطين بئر (34-1 Bed) بالأسمنت بعد نزول القيسون بمختلف الأقطار في البئر.

ضم الوفد محمد فتحي مساعد رئيس الشركة للشؤون الإدارية،والسيد صبحي مدير عام العمليات، ود. محمد حسن مساعد رئيس الشركة للسلامة والصحة المهنية، والمهندس خليل سيد مدير الحفر، والمهندس وائل زكريا رئيس قسم الحفر.

وقد كان في إستقبالهم محمد مصطفى رئيس مجلس الإدارة “إيبسكو”، ود. ياسر فخر الدين الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب، وطارق البدري مساعد رئيس الشركة وعضو مجلس الإدارة، واللواء مجدي شنيشن عضو مجلس الإدارة، واللواء حسين القاضي عضو مجلس الادارة، ولفيف من العاملين بشركتي ايبسكو و إجبتكو.

ويعتبر هذا التعاون بين شركة إجبتكو وشركة بترول الصحراء الغربية “ويبكو” الأول من نوعه لشركة إجبتكو في هذا المجال، وهي إحدى شركات الهيئة المصرية العامة للبترول.

وقد تم المعاينة وعمل إختبار عملي للمعدات ووجد أنها ذات كفاءة عالية وبحالة جيده مع توفر قطع الغيار اللازمه لجميع المعدات.